الأحد، مارس 06، 2011

أجمل كلام من القلب *مع أجمل الصور الرومانسيه


شات أعظم كلام الحب كلمه أحبك







Get your own Chat Box! Go Large!  

وإليكم أجمل كلام عن الحب 


 حبيبي يا احلي قدر وهبه لي الله


حبيبي


ارحم قلبي فحبك لهيب لا استطيع


ان اطفيه من داخل قلبي


حبيبي


اسأل قلبي سوف يجيب عليك


نعم لقد احببتك بدون سابق موعد
والحب امره نافذ وقدر ونصيب


حبيبي


انني وضعت قلبي امانة بين يديك احفظه


يامن انا ادوب في هواه اغرقه في نهر حنانك


فإنا اصبحت اعيش في عالم الاحلام


المليء بالحب والعشق والغرام


حبيبي


ان حبك قدر ومكتوب علي الجبين


لا مفر منه ابدا


احبك حبيبي 0000 احبك

********************************************************
************************************





 أكاد ان اعترف


و مشاعري تركض ورائك تنجرف


و أحساسي الدفين بحبك


يشتكي الي اليل مصاحب الأسي


تارة بحبي لقمرك المنير


يعيد لي أيام الصبي


و تارة أخري هجرك الآتي


يناجي الحب من قبور الموتي


أكاد انا انهار امامك


و لوحة صدري باهتة الملامح


تشع بريقها فقط حين أجد قلبي يسكن ضلعك


رويدك حبيبتي به فأنتي لدقاته أجمل دافع


حينها أرتشف الحب حبيبتي و تعاودني أحلامك


أكاد حبيبتي أن اعلن


بين وادي و جبل و نهر


واحة حبك


و صمود مشاعرك


و عذوبة ملمسك


حبيبتي


أكاد في حبك أن أجن



آآآه من عينيك انه تفضح


لا تكتم الاسرار


جعلتني اهيم بهما اتهاوي


انستني بعشقهما عذابي


كله واشاعت حولي ألف


ألف نهار


ثم عادت واشعلت في اعماق


قلبي النار ثم تركتني


وانا في هواها مجنونه


محتاره بعشقها


آآه من عيونك حبيبي






مشاعري لك مالها حدود


يا أول حب


واحلي غرام


أحبك ياغالي يامنور حياتي


ومسهر حالي


عليك ينشغل بالي


واريدك الي حضني تعود


احبك يا غالي


وانت تعلم انك اول حب


وآخر حب في حياتي


أحبك حبيبي 0000 أحبك




ااااه من لهيب الشوق في صدري


وفي قلبي من هواك ياحب


العمر كله


حبيبي


في احلامي اسأل عليك اين حبيبي


فيرد قلبي ناطق هذا هو حبيبك


يا ايها الحيرانه لا تحتاري


هذا حبيبك ساكن بداخل قلبك


حتي آآآخر العمر لان ينزعه


احد من داخل صدرك


حبيبي


ما عدت اعرف في غرامك


من انا 0000؟؟؟


ما عدت استطيع ان اهرب من عيونك


انني اهواك وحب مكتوب لي


خذني اليك حبيبي ولا تتركني اكتوي


بنيران هجرك فالبعاد لهيب وعذاب


احبك حبيبي 0000 احبك


انني اهواك




اسأل نجوم الليل كم عاشت




في ليل نجواك




وكم شكا القلب اليها نار البعاد




حبيبي




لن يطيب العيش لي يوما بدون




ان اهواك




احبك حبيبي مهما زادت نار البعاد




أحبك 0000 أحبك

 سأعيش أناديك بقلبي غائبا


كنت أو كنت ملء عيني ودنياي


أناديك يافرحة عمري وأمل


حياتي وياعذابي وحنيني وآمالي


الوردية وكبرياء دنياي ودواء


جراحي وعشق سنيني




حبيبي


ياحب عمري فأنا معك


أعيش الحياة



قلت لك انا أحبك ؟؟؟؟



قلت لي اين الدليل؟؟؟؟



قلت لك دليلي في دقات



قلبي واشتياقي وغرامي



إليك



حبيبي



إنني اهواك 0000 إنني متيمة



بهواك 0000 أحبك


وهذا هو الدليل


 حبيبتي


نظرت عيني حزن الورد


علي فراقك الدائم الممدد


قد تفعلي مثلي تتعجبي !!! و تتسألي ؟؟؟


كيف و انا ظلك بالجزر و المد


و لكنه حبك حبيبتي


من يصيب قلبي بجنون مرتد


و حياتي التي تستعطف فيكي حبيبتي


سحر عينيك الآخذ لشتات حياتي


و دقاتي المعلنة حبك أرجائي


هي من حزنت من اجله الورد


لم تسطيع وحدها سماع أنين صدري


و تعجبت لهزل خطواتي في البحث عنكي


و زاد تعجبها عندما نظرتي ازيد الركض


لكن الحيرة تملاء قلبي حبيبتي


هل سيجدي بحثي عنكي ؟


ام كتب لكلا منا


ان لا نصبح يوما لبعض


و أن كتب هذا الامر حبيبتي


فحبك نهر دماء القلب


ما أحببت غيرك حبيبتي


ما أحببت


اذا سألت القلب



كيف يري الحب معي



سوف يجيب لك انه



ذايب في عشقي



حبيبي



معك تعلمت معني الحب



معني السهد معني العشق
معني الغرام



فيك كل عشق الدنيا



وانت آمالي وحياتي



حبيبي



معك ادركت معني الحب



وعرفت ما هو الهوي



اسمع حبيبي دقات قلبي



انها تردد اسمك



في كل وقت



حبيبي وحب عمري



ايها الحبيب الذي عشقته


وعشت معه اجمل سنين عمري


سوف اشيلك في عيوني




سوف اضمك بين اضلعي




آه ياموعد فيه تلاقينا




والشوق والحنين الجارف




يعصف بقلبينا




والحنين اليك بيزيد في قلبي




الذي يهواك




حبيبي




آه من طول الانتظار




آه من حبي وعشقي لك




آه ياقلبي المسكين


 من أنت.... ؟؟؟؟


في كل ثانية أنا أهواك


في كل دقة من دقات قلبي


أحبك


في كل لمسة من يديك أنا ادوب


فيك


من أنت ....؟؟؟؟


أنت الحب الصادق




أنت الحياة وأملي في بكره


أنت عمري وحياتي


ونبض قلبي


أنت حلم حياتي


أنت صدق قلبي


أنت 0000 ؟؟؟؟





 حبيبي


تعال نشعل الحب لهيبا بعشقنا


تعال املأ كأسك من خمر اشواقي


تعال وضع كفيك في كفي وسير معي


بين باقات ورودي


بينما يعزف قلبي لك لحن الخلود


ويغني بعشقك نشيد الامل لك عهدي


ووعدي وعمري وحياتي

أحبك حبيبي 0000 أحبك ياعمري


حبيبتي


أحتاج لحبك منذ أن أحببتك


فبدونك حبيبتي


يقتلني بعدك


هلمي حبيبتي


و دعيني ارتمي حضنك


و لا تزيدي من ألألمي


كي لا يحزن قلبك


حبيبتي


أينما أشتقت رسمك


حدثت كالمجنون همسك


أقترب منها


أتحسسها همسة همسة


و يذهب عقلي مني


يتذكر أول لمسة


عندما باح كلا منا للآخر


بما يخبو به قلبينا


و كأنني أعلمك منذ دهرا


و قابلتك يوما مترقب حلمك


شعرت برعشة تدق جسدي


و خجلت أن أنظر حمرة وجهك


حينها ...


لم اشعر الا بعطر أنفاسك حبيبتي


يغرق كيان من حولي


و يسحرني


جعلني متيم بحبك حبيبتي


منذ ان أحببتك


وحب عمري


احكي للعالم عن حبي وحبك


بلغ العالم عن هيامي وغرامي


لك


تكلم في كل وقت وغرد في كلامك


فأنا سلمت قلبي وعمري لك


فحافظ عليهم فهم ملك لك




حبيبي


يا اجمل حب واجمل عشق احكي


في كل وقت عن غرامي وغرامك



حبيبتي


دعيني ابوح بكلام غير متسلسل


ما يدور بذهني كلما تخيلتك بجواري


لان أقسم لكي فأنتي تعلمي صدقي


أشعر بفرحة تغمر عروق قلبي


و تدفق أكسير السعادة يعم عقلي


لأ أشعر بنفسي عندما ينسدل حجاب وجهك


و تنظر عيني عيون حور عيني


أجد الهدوء حبيبتي يقتلع صمتي


يريد مني البوح يتخبط نبضي


مشاعر و ان تكلمت عنها حتي الصباح


لن أوصف عذوبتها


و لا ملمس شفاه حبيبتي عند قبلتها


كل ما يدور الان حبيبتي بذهني


هو حبك



حبيبي


قرب قلبك من قلبي وروي


حنيني بحبك


حبيبي


استحلفك لا تغيب عن عيوني


إينما اكون تكون


حبيبي حررني من هوي نفسي وانزع


عني احزاني واوهامي وكون لي


طوق النجاة


باعد بيني وبين الخوف بحضنك وعشقك


وعيشني في دنيا غرامك


فأنا أصبحت مغرمة بك حتي أنك اصبحت


بالنسبة لي كل حياتي







زرعتها يوم رأيتك
ونذرتها ليوم يجمعنا معا

سقيتها من شوقي وحنيني
شكوت اليها قسوتك
كنت أحدثها وكأني أحدثك
رأيتها تكبر يوما عن يوم وكأني أراك يا طفلي الصغير
يا من اشعر أمامه بالعجز
وأشعر وكأنني امه في وقت ضعفه
اهديك وردة
لو تحدثت لقالت مالم يستطيع اكبر الشعراء قوله

لو تحدثت ستخبرك بما اخفيه بداخلي
ولا تستطيع حواسي ان تصف
هديك وردة
كتبت علي كل ورقة منها كلمة

لا يفهمها سواك
ولا يشعر بها سواي

اهديك وردة
لونها مثل لونك

سحرها مثل سحرك
شوكها مثل حبك
 
اهديك وردة
ولو باستطاعتي لزرعت الاف الورود

وأهديتها اليك يوم يجمعنا الهوي
ولكني لا أملك سوي هذه الوردة
لو أملك أغلي منها لهديته اليك
فهل ستقبلها منى
اهديك وردة
زرعتها بين ضلوعي

وكأنها لم تكن موجودة قبل ان اعرفك
اهديك وردة
اقصــــــــد

اهديك قلبي
فهل تقبله؟؟؟




$$$$$$$$_▒▓▓▓▓▓▒▒
_▒▓██████▓▓▒▒▒ !!!!
_▓██████████▓▓▓▒▒____________▒▒▒▓▓
_▓██████████▓▓▓▓▓▒▒________▒▒▒▓▓▓▓▓▒▒
_▒▓██████████▓▓▓▓▓▒▒_____▒▓██▓▓▓▓▓██▒
__▒▓██████████▓▓▓██▒▒__▒████▓▓▓▓▓▓█▓▒▒
___▒▒▓███████████████_████████▓▓▓▓█▓▒
____▒▒▓▓██████████████████████████▓▒▒▒
_____▒▒▓▓█████████████████████████▓▒▒▒
______▒▒▓████████████████████████▓▒
_________▒▓██████████████████████▓▒
__________▒▓███████████████████▓▒
____________▓█████████████████▓▒
_____________▒▓████████████▓▒▒
______________▒▓██████████▓▒
_______________▒▓███████▓▒
________________▒▓█████▓▒
_________________▒▓███▓▒
__________________▒██▓▒
__________________▒█▒ 
بعشقك يانور عينى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق